رئيس الرجاء يتراجع عن مقاطعة مباراة الـ MAT

 رئيس الرجاء يتراجع عن مقاطعة مباراة الـ MAT
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 17 ماي 2019 - 15:11

يرجح أن يعلن المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي، في الساعات القليلة المقبلة، عبر بلاغ رسمي، عن قرار العدول عن "مقاطعة" مباراة الفريق "الأخضر" أمام مضيفه المغرب التطواني، المقررة الاثنين المقبل، عن الجولة التاسعة والعشرين من البطولة الاحترفية لكرة القدم.

وبالرغم من شبه الإجماع، لدى منخرطي النادي، بقرار عدم خوض المباراة المقبلة أمام "الماط"، كما جاء في تدخلاتهم، مساء أمس، خلال الاجتماع الطارئ الذي دعا له المكتب المديري للرجاء، برئاسة جواد الزيات، إلا أن الأخير، قرر، بمعية مكتبه المسير، عدم الذهاب في نفس الطرح، بعد اتصالات على أعلى مستوى، منذ ساعات متأخرة من ليلة الأمس، حسب ما علمته جريدة "الصحيفة" من مصادر مطلعة.

في سياق مرتبط، كانت كل المؤشرات، مساء أمس توحي بأن إدارة الرجاء "مترددة" في اتخاد قرار حاسم في الموضوع، نظرا لطبيعته المصيرية في السير العام للبطولة الاحترافية المغربية وانعكساته السلبية، ليس فقط على الرجاء، وإنما على كرة القدم المغربية، بصفة عامة، الأمر الذي اتضح من خلال الكلمة التي ألقاها جواد الزيات أمام "برلمان" النادي، حيث لم توجه أصابع النقد، لجهاز الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أكثر ما كانت المؤاخدات على الطريقة التدبيرية والتواصلية مع لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية.

وفي انتظار البلاغ، الذي من المنتظر أن يصدر، عصر اليوم الجمعة، تشير المعطيات القادمة من مركب "الوازيس"، أن إدارة الرجاء ستتراجع عن لهجتها التصعيدية وتؤكد على خوض الفريق لمباراته المقبلة في تطوان.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...