السعودية تؤشر للاعب حمد الله بالسفر بعد عرضه على النيابة العامة

 السعودية تؤشر للاعب حمد الله بالسفر بعد عرضه على النيابة العامة
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 9 نونبر 2019 - 15:46

أكدت تقارير إعلامية سعودية، اليوم السبت، إن اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر السعودي، تمكن من السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، بعد تسوية مشكله مع موظفة أمن مطار "الأمير خالد" بالعاصمة الرياض.

وحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن هداف النصر، شد الرحال صوب الولايات المتحدة، في إجازة قصيرة، على أن يعود يوم الخميس، بعد أن أدلى بأقواله أمام النبابة العامة، قبل أن يتم تعليق قرار "حذره" من السفر، بعد عرض أشرطة "فيديو" كاميرات المراقبة.

وحضر حمد الله رفقة محاميه والدكتور صفوان السويكت، رئيس النادي، حيث استعراض تسجيل الكاميرات والاستماع للطرفين، وفيما ثشبتت موظفة الأمن بأقوالها المدونة في محضر الشرطة، ليلة الحادثة، استمر حمد الله أيضا في نفي ما اتهمته به، وادعى بأنها وصفت زوجته بكلمة نابية. 

وفيما غادر الأطراف جميعا مبنى النيابة العامة، استمرت أيضا مساعي الصلح من شخصيات أخرى وسط تمسك كل طرف بمطالباته القانونية، فيما ينوي محامي حمد الله تقديم شكوى منفصلة تجاه موظف آخر، مدعيا أنه وجه له عبارات لا تليق بدافع الميول الرياضي.

جدير بالذكر أن قسم شرطة مطار "الملك خالد" الدولي في العاصمة الرياض، أنهى، مساء الخميس، مراحل التحقيق في قضية الدولي المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر السعودي، وموظفة الأمن في تفتيش المطار، تمهيداً لاحالة القضية على النيابة العامة، بعد أخذ أقوال الطرفين.

وأشارت مصادر صحافية أن حمد الله اعتدى لفظياً على الموظفة السالفة الذكر، التي تحمل رتبة رقيب، بعد أن مرت زوجته تحت جهاز التفتيش الآلي، وهو ما استفز زوجها كون الزوجة حامل، فيما ادعت الموظفة في أقوالها أمام الشرطة، إن النجم المغربي وجه كلمات نابية تجاهها وأنه تجاوز الاحترام، كما أنه دخل لمناطق التفتيش الخاصة بالنساء، فيما نفى اللاعب ذلك.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...