"الصَحيفة" تَكشف تَفاصيل حَصرية عن مقتل مغربية على يَد زوجها بإيطاليا‎

تمكنت السلطات في مدينة ميلانو الإيطالية من إلقاء القبض على المغربي عبد الكريم فوكاهي، المتهم بقتل زوجته دامية العسالي.

وألقت السلطات الأمنية الإيطالية القبض على المتهم الأول في جريمة قتل زوجته، عندما كان يَهم بالهرب نحو اليونان رفقة أبنائه من الضحية التي وُجدت أمس الأربعاء مقتولة في مطبخ شقتها في مدينة "بورغونوفو" شمال البلاد.
وأوضحت مصادر خاصة لـ "الصحيفة"، أن رجال الأمن أوقفوا المتهم بعد التعرف على أرقام سيارته التي عُمِمَت على جميع نقاط التفتيش بجميع المنافذ الإيطالية، حيث كان المتهم متجها لتهريب أطفاله خارج البلاد.

وأكدت ذات المصادر، أن عبد الكريم فوكاهي، اعترف بأنه قام بقتل دامية البالغة من العمر 45 عاما يوم الإثنين الماضي الموافق للأول من رمضان، وشوه جثتتها، وقام بالاحتفاظ بها داخل المطبخ بعيدا عن أنظار أطفالهم، كما قام باستخدام هاتف الضحية، لتضليل عائلتها من خلال الإجابة عن رسائل الواتساب.

وبحسب تصريحات جيران القتيلة لـ"الصحيفة"، فإن علاقة الزوجين كانت جد متوترة خاصة وأن عبد الكريم عاطل عن العمل ومتعاطي للمخدرات، ما دفع عائلة دامية، لتحريضها على الطلاق منه في الأشهر الأخيرة.

وكانت مدينة "بورغونوفو" قد استفاقت أمس الأربعاء على وقع جريمة مدوية، بعدما أعلمَ موظفون بشركة للزجاج رجال الشرطة عن الاختفاء الغير مبرر لزميلتهم دامية العسالي، الأمر الذي اسدعى الوقاية المدنية إلى اقتحام شقة الضحية، حيث وجدت هذه الأخيرة جثة هامدة مطعونة بآداة حادة في العنق.

السبت 3:00
سماء صافية
C
°
15.74
الأحد
19.45
mostlycloudy
الأثنين
19.62
mostlycloudy
الثلاثاء
20.33
mostlycloudy
الأربعاء
21.46
mostlycloudy
الخميس
22.68
mostlycloudy