العثماني منتقدا بركة: مشروع تحلية مياه البحر بالدار البيضاء أتت به حكومتي و"كفى من السطو"

 العثماني منتقدا بركة: مشروع تحلية مياه البحر بالدار البيضاء أتت به حكومتي و"كفى من السطو"
الصحيفة من الرباط
السبت 27 نونبر 2021 - 19:46

وجه رئيس الحكومة السابق، سعد الدين العثماني، سهام نقد حادة لوزير التجهيز والماء، نزار بركة، ومعه لحكومة عزيز أخنوش، وذلك على خلفية إعلان الأول إطلاق مشروع تحلية مياه البحر بمدينة الدار البيضاء أمام مجلس المستشارين.

ونشر العثماني على حسابه الموثق في "فيسبوك" فيديو أعده حزب العدالة والتنمية يحمل شعار "حكومة السطو.. براكا"، وفيه مقارنة بين إعلان وزير التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء السابق، عبد القادر عمارة أمام مجلس النواب، عن المشروع وبين إعلان بركة عنه.

وكتب رئيس الحكومة السابق "مشروع تحلية مياه البحر بمدينة الدار البيضاء والمدن المحيطة بها جاءت به الحكومة السابقة، وسبق لوزير التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء السابق، عبد القادر عمارة، أن صرح به في البرلمان قبل سنة من اليوم، ولم تأت به هذه الحكومة كما تدعي".

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...