الفوضى في بيع تذاكر نهائي الأبطال بين الوداد والترجي

 الفوضى في بيع تذاكر نهائي الأبطال بين الوداد والترجي
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 22 ماي 2019 - 18:54

سادت فوضى عارمة، منذ صبيحة اليوم الأربعاء، خلال انطلاقة عملية بيع تذاكر المباراة النهائية لكأس عصبة الأبطال الإفريقية، المقرر أن تجمع فريق الوداد الرياضي بضيفه الترجي التونسي، مساء الجمعة، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وعرفت كل الشبابيك المخصصة للعملية، والمنتشرة عبر نقط بيع متفرقة بمدينة الدار البيضاء، توافد عدد كبير من المناصرين "الوداديين" الراغبين في اقتناء تذاكر المباراة النهائية، إلا أن السلطات الأمنية عجزت عن احتواء الوضع وتنظيم مرور العملية بسلالسة، حيث تم استعمال الهراوات لتفريق الأشخاص، مما أدى إلى إصابات وإغماءات، استدعت تدخل مصالح الوقاية المدنية.

واستنكرت شريحة كبيرة من منصاري الوداد، الأجواء التي عرفتها انطلاق عملية بيع التذاكر، حيث تكررت نفس مشاهد نشاط السوق السوداء والمعاناة في الحصول على التذكرة، رغم وضع شبابيك متفرقة، سواء في مركب النادي "محمد بنجلون"، ملعب الأب جيكو أو ملعب الصخور السوداء، مما أعاد إلى الأذهان، الأحداث التي سبقت مباراة نهائي سنة 2017أمام الأهلي المصري.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...