القنيطرة تحتضن النسخة الأولى من معرض التشغيل

 القنيطرة تحتضن النسخة الأولى من معرض التشغيل
الصحيفة - متابعة
الخميس 5 دجنبر 2019 - 10:08

انطلقت يوم الأربعاء بالقنيطرة فعاليات النسخة الأولى من معرض التشغيل، المنظم بمبادرة من جمعية المستثمرين في المنطقة الأطلسية الحرة، بهدف تمكين مقاولات المنطقة الحرة بالقنيطرة من توظيف الكفاءات المناسبة والنهوض بالتشغيل في المنطقة.

وترأس حفل افتتاح هذه التظاهرة، التي تتواصل فعالياتها إلى غاية 10 دجنبر الجاري، وزير الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي، السيد مولاي حفيظ العلمي.

ويعرف هذا المعرض مشاركة أزيد من 70 عارضا يمثلون كافة مقاولات المنطقة الحرة بالقنيطرة، ومراكز التكوين، ومكاتب التوظيف، والأبناك، والتأمينات، ومقاولات اللوجستيك وشركات الصيانة.

وتشمل فعاليات المعرض، الذي يسعى إلى أن يكون فضاء للتبادل بين المشغلين والمسؤولين والكفاءات، تنظيم عدد من الندوات حول مجموعة من المواضيع المتصلة بمهن المستقبل في صناعة السيارات، والملاءمة بين التكوين والتشغيل، والاندماج في الحياة المهنية وكذا ورشة مخصصة لإعداد السيرة الذاتية والمقابلة.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...