الكبير: سعيد جدا بالإشراف على تدريب نادي بقيمة الرجاء..وأتطلع لتحقيق الألقاب

 الكبير: سعيد جدا بالإشراف على تدريب نادي بقيمة الرجاء..وأتطلع لتحقيق الألقاب
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 24 شتنبر 2022 - 22:07

أعلن نادي الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، مساء اليوم السبت، بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، تعاقده مع الإطار الفني التونسي منذر الكبير، من أجل الإشراف على تدريب الفريق الأول، خلفا لمواطنه فوزي البنزرتي، الأخير الذي قدم استقالته بعد مرور ثلاث جولات فقط على انطلاقة البطولة الاحترافية.

وقال الكبير، خلال مؤتمر تقديمه، إنه "سعيد بالتواجد في نادي من قيمة الرجاء العالمي، فباب المفاوضات كان مفتوحا منذ السنة الماضية. أسعى لتحقيق الألقاب مع هذا الفريق وإعادته لتوهجه"، مردفا "كونا فكرة عن الفريق من خلال متابعتي لأشرطة مبارياته الثلاثة الأولى، حيث نتطلع إلى تحسين بعض الأمور لنصل إلى المبتغى".

وتابع الناخب التونسي السابق، أنه "لم يسبق لي أن تسلمت زمام تدريب فريق أو منتخب في وضعية مريحة، لكنني أعمل على أن يتحسن مستوى اللاعب تحت إمرتي، وهذا ينطبق أيضا على فلسفتي في الاعتماد على اللاعبين الشباب"، مضيفا "لدي رصيد 70 مباراة إفريقيا ولم يسبق لي أن عشت سلسلة هزيمتين متتاليتين في مشواري ككل".

هذا وأكد الكبير، في معرض رده على سؤال موقع "الصحيفة"، إنه سيعتمد ضمن طاقمه المرافق على هشام أبو شروان، بالإضافة إلى التونسي خالد المولهي، مساعدا أولا، حسان البحاوي، مدرب حراس، مع الاستعانة بمعدين بدنيين ومحلل أداء "فيديو".

منذر الكبير (52 سنة)، سبق له الإشراف على عدة أندية تونسية، توج مع النادي الرياضي البنزرتي بلقب كأس تونس سنة 2013، كما أشرف على العارضة الفنية لمنتخب تونس، منذ غشت 2019 إلى غاية 2022، قبل أن يتم الانفصال عنه بعد الإقصاء أمام منتخب بوركينا فاسو في دور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا بالكاميرون.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...