الكونغولي نغوما يَحل بالبيضاء لإتمام انضمامه للرجاء

 الكونغولي نغوما يَحل بالبيضاء  لإتمام انضمامه للرجاء
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 15 ماي 2019 - 15:36

تترقب إدارة نادي الرجاء الرياضي، وصول اللاعب  فابريس نغوما، نجم فريق "فيتا كلوب" الكونغولي، غدا الخميس، إلى مدينة الدار البيضاء، من أجل انهاء الجزئيات المتعلقة بتعاقده مع الفريق "الأخضر"، ليكون ثالث انتدابات "الميركاتو" الصيفي.

وعلمت "الصحيفة"، من مصادر مقربة من اللاعب نغوما، أن الأخير توصل إلى اتفاق مبدئي مع مسؤولي الرجاء، بعد زيارة وفد من النادي، مكون من فتحي جمال، المدير الرياضي وأنيس محفوظ، الكاتب العام،  قبل أسابيع، إلى العاصمة الكونغولية كينشاسا، إلا أن دخول أندية أخرى على الخط وبعض المطالب التي وضعها الفريق الكونغولي، أجلت إنهاء الصفقة.

المصادر نفسها، أوضحت أن الكونغولي ليما مابيدي، اللاعب الحالي للرجاء، كان له دور كبير في إقناع مواطنه نغوما بالالتحاق بالفريق "الأخضر"، حيث حصلت إحدى الطرائف بخصوص هذا الموضوع، عندما دخلت إدارة نادي الدفاع الحسني الجديدي على خط المفاوضات، وهو ما  أربك لاعب "فيتا كلوب"، اعتقادا منه أن الفريق المغربي الذي يخطب ودّه هو نفسه الذي يلعب له مابيدي، قبل أن يضعه الأخير في الصورة ، بعد أن كان  وكيله في الطريق إلى الجديدة لتغيير وجهة اللاعب.

في سياق متصل، يسارع جواد الزيات، رئيس الرجاء، للإعلان عن صفقة نغوما، لتخفيف الضغط الجماهيري المسلط على موضوع "الانتدابات"، وذلك بعد أن أعلن النادي "الأخضر" عن التعاقد مع كل من محسن متولي، العائد إلى فريقه السابق، بالإضافة إلى المدافع المالي ساليف كوليبالي، الذي وقع عقدا يمتد لسنتين، حيث تم الإعلان الرسمي عن الصفقة، عصر أمس الثلاثاء.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...