اللاعب ديبالا يؤكد تعافيه من أعراض فيروس "كورونا"

 اللاعب ديبالا يؤكد تعافيه من أعراض فيروس "كورونا"
الصحيفة - وكالات
الجمعة 27 مارس 2020 - 21:55

قال الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، اليوم الجمعة، إنه يستعد لاستئناف التدريبات بعد أن بدء يتعافى من من إصابته بفيروس "كورونا" المستجد.

وقال ديبالا ، في تصريح صحفي عبر الفيديو من منزله، أن حالته الصحية تحسنت بشكل كبير بعد الأعراض القوية التي عانى منها اليومين الماضيين، مضيفا أنه اليوم لم يعد يشعر بأي أعراض، ويمكنه استئناف التدريبات.

وأضاف أنه عندما كان يحاول ممارسة التدريبات في الأيام الماضية كان يشعر بالتعب سريعا، وأنه لم يكن لديه قوة للقيام بشيء.

وأكد أنه "بعد مرور خمس دقائق أشعر بالتعب وآلام في العضلات لذلك كنت اضطر للتوقف، ولكن أنا حاليا بصحة أفضل".

وكان ديبالا البالغ من العمر 26 عاما، هو ثالث لاعب تظهر نتيجة اختباره إيجابية لفيروس كورونا في فريق يوفنتوس، الذي أكد أنه أجرى كل الاختبارات على لاعبيه.

وكان دانيلي روجاني، مدافع يوفنتوس، هو أول لاعب يصاب بالفيروس في الدوري الإيطالي في 11 مارس الماضي، قبل ستة أيام من إصابة زميله بليز ماتويدي.

ويعاني 16 لاعبا من الدوري الإيطالي من المرض، من بينهم سبعة لاعبين من سامبدوريا.

وأفادت أندية فيورنتينا وفيرونا وميلان وأتالانتا بوجود حالات إصابة لديها. ولم يتم الإبلاغ عن أعراض شديدة.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...