المتصدر الوداد يسقط أمام الـ DHJ ويشعل صراع مقدمة البطولة الاحترافية

 المتصدر الوداد يسقط أمام الـ DHJ ويشعل صراع مقدمة البطولة الاحترافية
الصحيفة
السبت 18 دجنبر 2021 - 19:40

تمكن فريق الدفاع الحسني الجديدي من إلحاق الهزيمة الأولى بضيفه الوداد الرياضي، عشية اليوم السبت، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعتهما على أرضية ملعب "أحمد العبدي"، في إطار الجولة 13 من البطولة الاحترافية المغربية.

وتمكن الDHJ من افتتاح حصة التسجيل عن طريق العميد زكرياء حدراف، في حدود الدقيقة 15، بعد تسديدة أساء الحارس رضا التاكناوتي تقديرها، الأخير الذي لم يقو على صد تسديدة أخرى من المهاجم أيوب الكعداوي، التي دون من خلالها هدفا ثانيا، عند حدود الدقيقة 38.

في الشوط الثاني، كان الضيف "الأحمر" قريبا من العودة في النتيجة، بداية بتسديدة يحيى عطية الله عن طريق ضربة خطأ مباشرة، في الدقيقة 80، ثم الهدف الثاني للكونغولي جوفو تسومو، الذي تدخل تقنية "الفار" لإلغائه، بداعي التسلل، في الأنفاس الأخيرة من المواجهة.

انتصار الفريق "الدكالي" الذي وضع حدا لسلسلة التعثرات المتتالية، رفعت رصيده للنقطة العشرين في المركز الرابع، فيما تقلص الفارق بين المتصدر الوداد ومطارده المباشر الرجاء الرياضي، إلى خمس نقاط، بعد انتصار الفريق "الأخضر" أمام حسنية أكادير، مساء أمس الجمعة.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...