"المحليون" يُسافرون غدا للجزائر.. وعموتة متفائل بتحقيق نتيجة إيجابية

 "المحليون" يُسافرون غدا للجزائر.. وعموتة متفائل بتحقيق نتيجة إيجابية
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 18 شتنبر 2019 - 16:27

يخوض المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، بالمركز الوطني لكرة القدم المعمورة، آخر حصة تدريبية، قبل السفر غدا إلى الجزائر، تأهبا لمواجهة "الخضر"، السبت المقبل، برسم ذهاب الدور الفاصل المؤهل لكأس أمم إفريقيا للمحليين التي تستضيفها الكاميرون، مطلع السنة المقبلة.

والتحق لاعبو فريق الرجاء الرياضي، أمس، بمعسكر المنتخب "المحلي"، ويتعلق الأمر بسبع لاعبين؛ سفيان سفيان رحيمي، زكرياء، الوردي، بدر بانون، أيوب ناناح، محمود بنحليب، حميد أحداد والحارس أنس الزنيتي، وذلك بعد قدومهم من مصر، حيث شاركوا رفقة الفريق "الأخضر" في المباراة أمام النصر الليبي، لحساب ذهاب دور ما قبل المجموعات من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.

في سياق مرتبط، أكد الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المحلي، في تصريح للموقع الرسمي للجامعة،على أهمية المباراة التي ستجمع المنتخب الوطني بالمنتخب الجزائري، السبت المقبل، ممنيا النفس في آن تكون العناصر الوطنية في الموعد وتعود بنتيجة إيجابية من مباراة الذهاب.

وتابع عموتة ، قائلا "سنحاول تجهيز التوليفة  المناسبة التي يمكن الاعتماد عليها لتحقيق نتيجة إيجابية، في مباراة الذهاب قبل حسم التأهل بشكل نهائي في الإياب في المغرب"

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب، ستجرى على أرضية ملعب "مصطفى شاكر" بمدينة البليدة،  بداية من الساعة السابعة مساء، على أن تجرى مباراة الإياب، في 18أكتوبر المقبل، من أجل تحديد المتأهل عن منطقة شمال إفريقيا إلى نهائيات "شان2020".

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...