المدرب التونسي فوزي البنزرتي يفاضل بين البقاء في تونس وعرض تدريب الوداد

تعكف إدارة نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، على دراسة السير الذاتية الخاصة ببعض المدربين، في أفق التوصل لاتفاق مع أحدها لخلافة الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي، على رأس الإدارة الفنية للفريق "الأحمر"، أسابيع قبل انطلاقة الموسم الكروي الجديد.

وعلمت "الصحيفة" نقلا عن مصادر مقربة من النادي "الأحمر"، أن الأخيرة تضع اسم التونسي فوزي البنزرتي، على رأس الاختيارات، حيث تم التواصل مع أيمن البنزرتي، نجله ومدير أعماله، من أجل عرض تدريب الوداد، حيث من المنتظر أن تتوصل برد الأخير، في غضون الأيام القليلة المقبلة.

وكشف أحد الإعلاميين التونسيين، في تواصله مع الجريدة، نقلا عن مصدر مسؤول في النادي الصفاقسي، أن فوزي البنزرتي مازال مرتبطا بعقد مع الفريق، إلا أنه إشترط على الهيئة المديرة صرف أجور اللاعبين من أجل بقاءه، وهو الشرط الذي من المرجح أن يتحقق خلال الساعات القليلة القادمة، على حد قوله.

 وأضاف نفس المصدر أن بعض الأطراف المقربة من نادي النجم الساحلي التونسي، اتصلت بالبنزرتي من أجل إشرافه على المقاليد الفنية للفريق، بالإضافة إلى عرض الوداد من أجل عودة "شيخ المدربين" لخوض تجربة جديدة مع الفريق الذي انفصل عنه في يوليوز من سنة 2019 بعد أن قاده في 35 مواجهة.

في سياق مرتبط، يبقى اسم الإطار الوطني وليد الركراكي مطروحا على طاولة سعيد الناصيري، رئيس الوداد، بعد أن انتهت تجربة المدرب السابق لفريق الفتح الرباطي مع نادي الدحيل القطري، إذ من الأرجح أن يعود الأخير لخوض تجربة محلية جديدة على رأس العارضة الفنية للوداد، في حال فشلت المفاوضات مع البنزرتي.

السبت 9:00
مطر خفيف
C
°
10.82
الأحد
13.53
mostlycloudy
الأثنين
12.58
mostlycloudy
الثلاثاء
12.73
mostlycloudy
الأربعاء
12.04
mostlycloudy
الخميس
12.95
mostlycloudy