المزراوي يتدرب انفراديا وداكوستا مع المجموعة في ثاني حصص "الأسود"

 المزراوي يتدرب انفراديا وداكوستا مع المجموعة في ثاني حصص "الأسود"
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 20 يونيو 2019 - 17:35

 تميزت الحصة التدريبية الثانية للمنتخب الوطني لكرة القدم، اليوم الخميس، بملعب "الكلية الحربية" في العاصمة المصرية القاهرة، بعودة المدافع نصير مزراوي، لاعب فريق أياكس أمستردام الهولندي، إلى التدرب بشكل انفرادي، بعد تعافيه تدريجيا من الإصابة التي ألمت به.

هذا، وشهدت الحصة التدريبية، حضور كل العناصر، بمن فيهم أنس الزنيتي، حارس مرمى فريق الرجاء الرياضي، الذي تدرب إلى جانب ثلاثي حراس المرمى؛ ياسين بونو، منير المحمدي وأحمد رضا التكناوتي، كما شارك أيضا مروان داكوستا، مدافع اتحاد جدة السعودي، مع المجموعة، بشكل طبيعي، ليفنذ الأخبار التي تحدثت عن إصابته وإمكانية تعويضه بالمدافع أشرف داري، لاعب الوداد الرياضي.

المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم ، سيخوض حصة ثالثة، غدا الجمعة، على أرضية ملعب "الكلية الحربية" بالعاصمة المصرية القاهرة، على أن يخوض رابعة "رسمية" على أرضية ملعب "السلام"، عشية السبت، في نفس توقيت مباراته المقبلة أمام منتخب ناميبيا، الأحد القادم.

 وتأتي تحضيرات المنتخب المغربي،  مع انطلاقة العد العكسي، قبل مباريات "الأسود" الثلاث ضمن المجموعة الرابعة، في إطار الدور الأول من منافسات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر ما بين 21 يونيو و19 يوليوز المقبل.

يشار إلى أن بعثة "الأسود"، في مقدمتها فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حلت إلى مطار القاهرة الدولي، مساء الثلاثاء، حيث وجدت في استقبالها عشرات من الأنصار المغاربة من الجالية المقيمة قي العاصمة المصرية.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...