المغربي بن الصديق يضرب موعدا مع "الوحش" ريكو بحلبات الـGLORY في نزال 23 أكتوبر

 المغربي بن الصديق يضرب موعدا مع "الوحش" ريكو بحلبات الـGLORY في نزال 23 أكتوبر
الصحيفة- عمر الشرايبي
السبت 9 أكتوبر 2021 - 10:19

أعلنت منظمة "غلوري" لنزالات "الكيك بوكسينغ"، عن برمجة نزال مرتقب بين البطل المغربي جمال بن صديق والهولندي ريكو فيرهوفن، وذلك يوم الـ23 من أكتوبر الحالي، والذي سيستأثر باهتمام عشاق الرياضة عبر العالم.

ويأتي الإعلان عن اسم بن الصديق خصما للبطل الهولندي ريكو فيرهوفين، بعد انسحاب مواطنه الهولندي الآخر أليستير، بداعي الإصابة، ليتجدد اللقاء بين اثنين من أقوى المقاتلين ضمن الوزن الثقيل في حلبات الـGlory، خلال السنوات العشر الأخيرة.

وكان بن صديق، قد صرح، في الساعات القليلة الماضية، لصحيفة "Algemeen Dagblad" بالتأكيد على جاهزيته لأي نزال، معلنا رغبته للمنافسة على اللقب العالمي منذ فترة طويلة، علما أن البطلين التقيا في نزالين، خلال السنوات الماضية، فاز كل واحد منهما بمباراة، في حين ألغي نزال ثالث كان مقررا مطلع السنة الجارية، بسبب تعرض البطل المغربي للإصابة.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...