المغربي حموت يتوج بذهبية الملاكمة في الألعاب الإفريقية

 المغربي حموت يتوج بذهبية الملاكمة في الألعاب الإفريقية
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 29 غشت 2019 - 20:07

تمكن الملاكم المغربي محمد حموت، اليوم الخميس، من التتويج بالميدالية الذهبية لوزن أقل من 57كلغ، في ختام منافسات رياضة الملاكمة، ضمن النسخة 12 من الألعاب الإفريقية، التي تحتضنها الرباط، منذ 19 وإلى غاية 31غشت الجاري.

هذا وتغلب حموت على منافسه الزامبي إيفيريستو مولينغا، في النزال النهائي، بنتيجة (4/1)، بعد أن أزاح في طريقه، كل من الغاني صامويل آدو، في الدور الأول، قبل أن ينتصر أمام المصري مصطفى قمصان في نزال دور ربع النهائي، ثم الكيني نيكولاس أوكوث، أمس، في نزال نصف النهائي.

بهذا الانتصار، تكون المشاركة المغربية قد رفعت غلتها من الميداليات إلى 81، 24ذهبية و23فضية و34برونزية، في انتظار استئناف باقي المنافسات، خاصة على مستوى رياضة الملاكمة، حيث ستشهد الفترة المسائية، اليوم، ست نزالات نهائية بمشاركة مغربية.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...