المغرب يشارك برواق في معرض بيكين للكتاب

 المغرب يشارك برواق في معرض بيكين للكتاب
الصحيفة
الأحد 25 غشت 2019 - 22:50

تشارك المملكة المغربية في فعاليات الدورة الـ26 لمعرض بكين الدولي للكتاب 2019، المنظم من 21 إلى 25 غشت الجاري، من خلال رواق مغربي يضم أربعة دور نشر تعرض أكثر من 100 عنوان في مجالات متنوعة منها 60 إصدارا جديدا لسنة 2019.

ويتعلق الأمر بكل من دور النشر "ملتقى الطرق"، و"باب الحكمة"، و"ينبع الكتاب"، و"الإخوان سليكي" التي تعرض إصداراتها الجديدة في الرواق المغربي الذي يقام بدعم من وزارة الثقافة والاتصال، في إطار تبادل الأروقة بين المعرض الدولي للنشر والكتاب بالدار البيضاء، ومعرض بكين الدولي للكتاب.

وتغطي العناوين المغربية الصادرة باللغة العربية والفرنسية مجالات السياسة والقانون والتاريخ والأدب والثقافة والتراث والأركيولوجيا والسياحة فضلا عن الكتب المخصصة للأطفال، والتي تتيح للزوار الصينيين والأجانب لاسيما المهتمين بالثقافة العربية الاطلاع على الإنتاج الثقافي والفكري المغربي.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...