المغرب يشارك في "إكسبو دبي" رفقة 190 بلدا

 المغرب يشارك في "إكسبو دبي" رفقة 190 بلدا
الصحيفة من الرباط
الثلاثاء 23 مارس 2021 - 13:42

يشارك المغرب في المعرض الدولي "إكسبو 2020"، الذي ستحتضنه دبي من فاتح أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022، تحت شعار "تواصل العقول وصنع المستقبل".

وذكرت المندوبية العامة للجناح المغربي بمعرض "إكسبو 2020 دبي"، في بلاغ لها اليوم الثلاثاء، أن هذا المعرض يعتبر واحدا من أولى التظاهرات الدولية ذات الإشعاع العالمي، التي تنظم منذ بداية وباء كورونا، وهو ما يجعله رافعة للأمل والتعبئة.

وأضاف البلاغ أنه "في الوقت الذي سيدون فيه سجل تاريخي جديد في دبي، يلبي المغرب النداء بانضمامه إلى أكثر من 190 دولة مشاركة، للمساهمة في عملية التفكير العالمي، خاصة ما يتعلق بإنعاش الاقتصاد".

وأشار المصدر ذاته إلى أن المغرب الذي يشارك بانتظام في المعارض العالمية، سيحظى بالتكريم، بشكل خاص، في تظاهرة "اليوم الوطني"، التي يرتقب تنظيمها يوم 26 دجنبر 2021، ضمن فعاليات هذا المعرض الدولي.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...