المغرب يَحظى بثقة الـCAF لتنظيم بطولة أمم إفريقيا للسيدات سنة 2022

 المغرب يَحظى بثقة الـCAF لتنظيم بطولة أمم إفريقيا للسيدات سنة 2022
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 15 يناير 2021 - 17:23

منح الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف"، شرف تنظيم نهائيات كأس أمم إفريقيا للسيدات 2022، للمغرب، وذلك خلال اجتماع  مكتبها التنفيذي، صباح اليوم الجمعة، في الكاميرون، عشية انطلاق منافسات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، غدا السبت.

الاجتماع الذي ترأسه الكونغرلي كونستانت عوماري، الذي يعوض الملغاشي أحمد أحمد، في منصب رئاسة الجهاز القاري، (الاجتماع)، جاء تزامنا مع التحضيرات الأخيرة التي تسبق حفل افتتاح نهائيات منافسات "الشأن"، التي ستنطلق غدا، والتي ستشهد حضور السويسري جياني انفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي "فيفا"، رغم عدم دخول المسابقة ضمن الأجندة الرسمية للمسابقات المعترف بها.

 النسخة الماضية لكأس أمم إفريقيا للسيدات، احتضنتها دولة غانا، سنة 2018، حيث توج بها المنتخب النيجيري على حساب منتخب جنوب إفريقيا، في استمرارية للتظاهرة الكروية التي انطلقت سنة 1991، قبل أن تشهد تطورا خلال السنوات الأخيرة، حيث تقرر الرفع من عدد المنتخبات ليصل إلى 12 عوض ثمانية، خلال النسخة القادمة التي سيحتضنها المغرب.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...