المقاتل المغربي بدر هاري على موعد مع نزال "الثأر" مساء السبت في أمسية "Glory80"

 المقاتل المغربي بدر هاري على موعد مع نزال "الثأر" مساء السبت في أمسية "Glory80"
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 19 مارس 2022 - 15:22

تتجه أنظار عشاق الرياضات القتالية، مساء اليوم السبت، إلى قاعة "تريكسو أرينا" في مدينة هاسيلت البلجيكية، التي تحتضن أمسية "غلوري80" لنزالات "الكيك بوكسينغ"، بمشاركة البطلين المغربيين جمال بن الصديق وبدر هاري، الأخير الذي يبحث عن استعادة مجده الضائع فوق حلبات القتال.

ويواجه بدر هاري منافسه البولندي أركاديوس فوزيك، في مواجهة ثأرية، بعد خسارة "الفتى الذهبي"، بالضربة القاضية، في آخر نزال جمع الطرفين، بتاريخ رابع شتنبر 2021 بهولندا، إذ يتطلع البطل المغربي لمحو آثار الإخفاقات المتتالية في آخر نزالاته، بعد سلسلة من خمس نزالات متتالية، دون تحقيق أي انتصار.

هذا وكان البطل المغربي قد صرح، أنه من بين الدوافع التي جعلته يقرر العودة، وجود أبنائه الذين لم يسبق له مشاهدة انتصار هاري في ميادين الـ Glory، لاسيما وأن آخر فوز للنجم بدر هاري، يعود إلى 15 مارس 2013، حين سجل الأخير انتصاره التاسع عشر في مسيرته الاحترافية، في مواجهة الأوزبكي زابيت ساميدوف.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...