المكتب الوطني المغربي للسياحة يطلق حملة شكر للإشعاع الذي قام به المنتخب والمشجعين في كأس العالم

 المكتب الوطني المغربي للسياحة يطلق حملة شكر للإشعاع الذي قام به المنتخب والمشجعين في كأس العالم
الصحيفة من الرباط
الجمعة 9 دجنبر 2022 - 13:16

بادر المكتب الوطني المغربي للسياحة، اليوم، إلى بث حملة تواصلية على شبكات التواصل الاجتماعي، لتهنئة المشجعين بالمغرب وعبر العالم والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على ما قاموا به من أجل إشعاع المغرب على الصعيد العالمي.

وتعبر الصورة المنجزة دون سابق تحضير مدى انسجام إنجاز المنتخب الوطني مع الحملة الترويجية الشهيرة "أرض الأنوار، كما تمرر معها رسالة واضحة وموحدة لشكر كل من ساهم، اليوم على جعل هذه اللحظة، لحظة رائعة رفعت إسم "المغرب" عاليا عبر شبكات التواصل الاجتماعي والوسائل الإعلامية بمختلف ربوع العالم.

هذا، ويذكر على أن مهمة المكتب الوطني المغربي للسياحة تتمحور حول الترويج للمغرب على الصعيد الدولي كوجهة سياحية جذابة. كما يشكل تألق الفريق الوطني فرصة أمام المكتب للعمل أكثر على إشعاع صورة بلادنا عبر العالم.

ومن خلال هذه الحملة المرئية، يكون المغرب قد لعب دوره في إبراز ومواكبة هذا الشغف والرؤية العالمية الواضحة المنبثقة عن مشاركة أسود الأطلس في كأس العالم 2022. وبهذا، تكون صورة المغرب على الصعيد الدولي قد زادت تألقا من خلال عرض كل مؤهلاته ومميزاته، سياحية كانت أو رياضية.
ومن المنتظر أن تخلف هذه الحملة المرئية للمكتب الوطني المغربي للسياحة أثرا قويا من خلال تتبعها من طرف العديد من رواد الأنترنت الذين أشادوا بدورهم بالأداء البطولي لأسود الأطلس.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...