المنتخب المغربي لكرة اليد يتعثر أمام نظيره التونسي

 المنتخب المغربي لكرة اليد يتعثر أمام نظيره التونسي
الصحيفة - متابعة
الأثنين 30 دجنبر 2019 - 21:55

 تعثر المنتخب الوطني المغربي لكرة اليد، أمام نظيره التونسي، بنتيجة 24-17، في المباراة الودية التي دارت بينهما، مساء اليوم الاثنين، برادس (ضاحية تونس العاصمة) في إطار التحضير لبطولة إفريقيا للأمم المقررة بتونس مابين 16 و 26 يناير القادم، والمؤهلة لبطولة كأس العالم 2021 ، المقررة في مصر.

و أبرز رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد السيد عدلي الحنفي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن المنتخب الوطني أجرى مباراة ودية هامة مع نظيره التونسي، علما أن هذا الأخير هو بطل إفريقيا في النسخة الماضية. واعتبر أن هذه المقابلة كانت مفيدة لمعرفة مستوى النخبة الوطنية، وكذا مكامن القوة والضعف في الفريق الوطني.

وأضاف أنه مازال هناك متسع من الوقت للتحضير، مشيرا إلى أن نتيجة المباراة مع المنتخب التونسي بالمقارنة مع الأداء والأجواء العامة تبشر بأن الفريق الوطني المغربي سيبصم على بطولة قوية، خصوصا أنه اتضح أنه ليس هناك فارق كبير، مع وجود بعض الأخطاء الفنية.

وأكد أنه مع المباريات الودية المقبلة مع منتخبات نيجيريا وليبيا وإيران ومع بعض الفرق التونسية، سي حسن الناخب الوطني الأداء، معربا عن تفاؤله بخصوص أداء المنتخب الوطني في أفق تحقيق مشاركة طيبة في بطولة إفريقيا القادمة.

وتجدر الإشارة إلى أنه بعد المباراة مع المنتخب التونسي سيخوض المنتخب الوطني المغربي لكرة اليد مباراة ودية، يوم 3 يناير المقبل، أمام نادي النجم الرياضي الساحلي بمدينة سوسة التونسية، ثم سيخوض مباراة ودية أخرى يوم 5 يناير مع المنتخب النيجيري بمدينة الحمامات.

ويتوجه المنتخب الوطني المغربي بعد ذلك إلى أنطاليا بتركيا في 8 يناير حيث سيخوض مباريات تحضيرية أخرى، خاصة مع منتخبي إيران والبحرين.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...