المنتخب المغربي يتأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة بجدة

 المنتخب المغربي يتأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة بجدة
الصحيفة من الرباط
الجمعة 9 يونيو 2023 - 21:34

تأهل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، اليوم الجمعة، إلى ربع نهائي بطولة كأس العرب لكرة القدم المقامة حاليا في جدة بالمملكة العربية السعودية.

وفاز المنتخب المغربي على نظيره اللبناني برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية، للنسخة السابعة من بطولة كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة، بحصة ستة أهداف دون رد.

وكان أسود الأطلس قد استهلوا مشوار الدفاع عن لقبهم كأبطال لكأس العرب بفوز عريض على منتخب جزر القمر بحصة خمسة أهداف للاشيء.

وبعد الفوز على لبنان، سيختتم المنتخب المغربي دور المجموعات بمباراة ثالثة ضد الكويت يوم الأحد 11 يونيو . وتشارك في منافسات هذه النسخة منتخبات السعودية والمغرب ومصر وليبيا والعراق والكويت ولبنان والجزائر وفلسطين وموريتانيا وجزر القمر وطاجيكستان.

يذكر أن المنتخب المغربي هو الفائز بالنسختين الماضيتين لهذه البطولة العربية.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...