المنتخب الوطني يخوض عصر الثلاثاء ثاني مران إعدادي لمباراة السودان

 المنتخب الوطني يخوض عصر الثلاثاء ثاني مران إعدادي لمباراة السودان
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 9 نونبر 2021 - 14:24

يخوض المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، عصر اليوم الثلاثاء، بمركب محمد السادس في المعمورة، ثاني حصصه التدريبية المبرمجة ضمن المعسكر الإعدادي، تأهبا للمواجهتين المقبلتين أمام منتخب السودان وغينيا، الجمعة والثلاثاء القادمين، لحساب الجولتين الختاميتين لدور مجموعات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وعلمت "الصحيفة" نقلا عن مصدر مسؤول، أن اللاعبين ال25 الذين وجهت لهم الدعوة، من أجل الحضور إلى المعسكر الإعدادي، جاهزين لمران الثلاثاء، بمن فيهم محمد الشيبي، لاعب فريق الجيش الملكي، الذي تلقى استدعاء الناخب الوطني من أجل الالتحاق بمجموعة "الأسود"، والذي كان حاضرا، أمس، خلال الحصة الأولى.

هذا ولم يسجل الطاقمان التقني والطبي للنخبة الوطنية، أي إصابات تذكر لدى العناصر المغربية، بعد التحاقهم تباعا من التزاماتهم رفقة الأندية المختلفة التي يمارسون فيها، في انتظار وقوف الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، على التشكيلة التي سيدخل بها مواجهة السودان، الجمعة المقبل.

وسيكون الفريق الوطني على موعد مع حصة ثالثة، غدا الأربعاء، قبل المران المرتقب على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط، بعد غد الخميس، ليلة المباراة المرتقبة أمام منتخب السودان، في إطار الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي، قد حسم مبكرا في تأهله إلى الدور النهائي الفاصل المؤهل إلى "مونديال2022"، وذلك قبل جولتين من نهاية محطة المجموعات، حيث يتصدر مجموعته التاسعة، برصيد 12 نقطة، من أصل أربع انتصارات، بفارق ثمان نقاط عن منتخب غيناي بيساو الذي يحتل المركز الثاني.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...