المنتخب الوطني يقسو على الأردن برباعية ويتأهل لربع نهائي كأس العرب بقطر

 المنتخب الوطني يقسو على الأردن برباعية ويتأهل لربع نهائي كأس العرب بقطر
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 4 دجنبر 2021 - 13:05

تمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، ظهر اليوم السبت، بملعب "أحمد بن علي" بالعاصمة القطرية الدوحة، من الانتصار بنتيجة أربع أهداف مقابل لاشيء، في المواجهة التي جمعته بالمنتخب الأردني، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس العرب "فيفا" للمنتخبات.

عناصر المنتخب الرديف، بدأت المباراة بقوة، حيث افتتح يحيى حبران حصة التسجيل، منذ الدقيقة الرابعة، قبل أن يضيف العميد بدر بانون الهدف الثاني، بعد اعتراضه لتسديدة من وليد أزارو، في حدود الدقيقة 25، ثم سجل الظهير الأيمن محمد الشيبي ثالث الأهداف، بكرة على الطائر، بعد عرضية من عبد الإله الحافيظي، انتهى معها الشوط الأول على وقع الثلاثية النظيفة.

في الشوط الثاني، حاول المدرب الحسين عموتة ضخ دماء جديدة في التركيبة البشرية، مع إراحة بعض العناصر الأساسية، حيث انخفض إيقاع المواجهة، في ظل تواضع منتخب "النشامى" الذي لم يشكل خطورة كبيرة على مرمى الحارس أنس الزنيتي، قبل أن يختتم سفيان رحيمي رباعية المنتخب الوطني، في الدقيقة 88، من علامة الجزاء.

هذا وستواجه النخبة الوطنية المنتخب السعودي، الثلاثاء القادم، في ختام مباريات المجموعة الثالثة، من أجل تأكيد الصدارة، في انتظار التعرف على هوية خصم دور ربع النهائي، المرتقب السبت القادم، وصيف المجموعة الرابعة، والذي من المرجح أن يكون إما المنتخب المصري أو الجزائري.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...