الناصيري يجالس الركراكي من أجل خلافة التونسي البنزرتي في تدريب الوداد

 الناصيري يجالس الركراكي من أجل خلافة التونسي البنزرتي في تدريب الوداد
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 3 غشت 2021 - 19:05

جالس سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، مساء أمس الاثنين، بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، الإطار الوطني وليد الركراكي، من أجل الاتفاق حول إشراف الأخير على العارضة الفنية للفريق "الأحمر" خلفا للمدرب التونسي فوزي البنزرتي، الذي انتهى عقده مع متم الموسم الكروي.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن المدرب السابق لفريق الفتح الرباطي والدحيل القطري، وضع شروطه أمام رئيس الوداد، المشروطة بقبول العرض "الأحمر"، حيث طالب براتب شهري يصل إلى 30 مليون سنتيم واقترح تعيين اللاعب الدولي السابق بدر القادوري، مساعدا له.

كما طالب الركراكي منحه كافة الصلاحيات وعدم التدخل في الأمور التقنية من لدن أي كان في محيط النادي "الأحمر"، وهو ما جعل سعيد الناصيري يقترح جلسة ثانية، نهاية الأسبوع الجاري، من أجل استئناف المفاوضات والاتفاق على الجزئيات الأخيرة المرتبطة بالعقد.

ويبقى وليد الركراكي، المرشح الأبرز لخلافة البنزرتي، على رأس الإدارة الفنية للوداد، بعد أن فشل الإطار التونسي في بلوغ مباراة نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى الإقصاء من دور نصف نهائي مسابقة كأس العرش، على يد المغرب الرياضي التطواني، في حصيلة موسم اكتفى خلاله الفريق بالتتويج بلقب البطولة المحلية.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...