الناصيري يجس نبض الشارع "الودادي" ويعد بانتدابات خلال "الميركاتو"

 الناصيري يجس نبض الشارع "الودادي" ويعد بانتدابات خلال "الميركاتو"
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 9 دجنبر 2019 - 13:04

 رجحت مصادر مقربة من نادي الوداد الرياضي، أن تكون "إشاعة" رغبة سعيد الناصيري، رئيس النادي، بالتنحي عن منصبه، سوى محاولة من الأخير لجس نبض الشارع "الودادي"، في ظرفية حساسة يمر منها الفريق هذا الموسم، بعد الخروج من مسابقتي كأس العرش وكأس محمد السادس للأندية العربية، بالإضافة إلى البداية المتعثرة في دور مجموعات كأس عصبة الأبطال الإفريقية.

هذا، وفي الوقت الدي تداولت فيه بعض الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، إشاعة مفادها أن سعيد الناصيري، رئيس الوداد، أسر لبعض مقريه عن رغبته في التخلي عن منصب الرئاسة، خرج الأخير لينفي ذلك، مؤكدا تشبثه بمسؤوليته على رأس النادي "الأحمر"، خاصة في المرحلة الراهنة، التي تتطلب عملا كبيرا على مستوى تعزيز صفوف الفريق وعودة الأخير لسكة النتائج الإيجابية.

مصادر مقربة من الناصيري، أكدت لـ"الصحيفة"، أن الضغط ازداد على رئيس الوداد، من قبل أنصار ومكونات الفريق، خاصة بعد الإفصاء أمام "الغريم" الرجاء الرياضي، في دور ثمن كأس محمد السادس للأندية العربية، بالإضافة إلى المشاكل التي يعيشها الفريق، لا على مستوى التركيبة البشرية أو الاستقرار التقني.

جدير بالذكر أن أنصار الوداد، يضغطون على إدارة الفريق، من أجل الدخول بقوة إلى سوق انتقالات اللاعبين "الشتوي"، من أجل تطعيم التشكيلة بعنصار جديدة، خاصة في ظل الرحيل المرتقب لكل من المهاجم أيوب الكعبي، الذي ستنتهي فترة "إعارته" من فريق "هيبي" الصيني، فضلا عن إمكانية مغادرة المدافع محمد الناهيري والمهاجم إسماعيل الحداد، صوب تجارب احترافية خارجية.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...