الوداد يسارع الزمن لتأهيل نوصير قبل مواجهة المريخ

 الوداد يسارع الزمن لتأهيل نوصير قبل مواجهة المريخ
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 30 غشت 2019 - 20:03

يسارع الطاقم الطبي لفريق الوداد الرياضي، الزمن، من أجل الاستفادة من خدمات المدافع عبد اللطيف نوصير، للمشاركة في المباراة المرتقبة أمام المريخ السوداني، مساء غد السبت، لحساب ذهاب الدور الأول من منافسات كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

هذا وأصيب عميد الوداد، خلال أول حصة تدريبية للفريق، أمس، بالعاصمة الخرطوم، في انتظار الوقوف على جاهزيته لخوض المواجهة المرتقبة، حيث يباشر الطاقم الطبي للفريق إجراء الفحوصات الطبية اللازمة، قبل التأشير للطاقم التقني بالاعتماد عليه من عدمه، خلال مواجهة الغد.

جدير بالذكر أن الوداد سيكون محروما من ثلاث لاعبين، يتعلق الأمر بكل من صلاح الدين السعيدي، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة خلال مشاركته في المعسكر الإعدادي للمنتخب المغربي للمحليين، بينما تخلف اسماعيل الحداد عن السفر بسبب مشكل إداري، فيما يغيب الوافد الجديد، المهاجم الكونغولي كاسونغو، نظرا لعدم جاهزيته للمشاركة في هذه المباراة.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...