الوداد يسقط أمام "بيترو" الأنغولي في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أفريقيا

 الوداد يسقط أمام "بيترو" الأنغولي في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أفريقيا
الصحيفة
السبت 19 فبراير 2022 - 16:02

انهزم فريق الوداد الرياضي البيضاوي، عشية اليوم السبت، بنتيجة هدفين مقابل واحد، في المواجهة التي جمعته أمام مضيفه "بيترو اتليتيكو" الأنغولي، على أرضية ملعب "11 نونبر" الوطني بالعاصمة لواندا، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

أصحاب الأرض استحوذوا على مجريات اللعب، طيلة فترات الشوط الأول، في ظل انكماش دفاعي للفريق المغربي، قبل أن يفتتح اللاعب تياغو أزولاو، حصة التسجيل، في حدود الدقيقة 41، بعد استغلاله تمريرة في العمق الدفاعي، حولها إلى تسديدة مركزة في الجهة اليمنى من مرمى الحارس أحمد رضا التكناوتي.

في الشوط الثاني، حاول المدرب وليد الركراكي، تغيير الرسم التكتيكي للفريق "الأحمر"، مع دخول كل من أيمن الحسوني والمدافع أمين فرحان، ليتمكن زملاء يحيى جبران من تعديل النتيجة، عن طريق كرة ثابتة، نفذها اللاعب جلال الداودي، لتستقر في المرمى، عند الدقيقة 59، إلا أن الفريق الأنغولي سرعان ما استعاد الأسبقية، بأقدام المهاجم يانو، وذلك في الدقيقة 68.

هزيمة ممثل كرة القدم المغربية، عقدت من وضعيته في المجموعة الرابعة، حيث تجمد رصيده في 3 نقاط، في انتظار مواجهته المزدوجة أمام فريق الزمالك المصري، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من دور مجموعات المسابقة القارية.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...