الوفد الرسمي للحج يغادر نحو الديار المقدسة

 الوفد الرسمي للحج يغادر نحو الديار المقدسة
الصحيفة من الرباط
الثلاثاء 6 غشت 2019 - 9:20

غادر الوفد الرسمي للحجاج المغاربة، أمس الاثنين، مطار الرباط - سلا، متوجها إلى الديار المقدسة لأداء مناسك الحج، وترأس الوفد حمو أوحلي كاتب الدولة لدى وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، المكلف بالتنمية القروية والمياه والغابات، وكان في وداعه وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية أحمد التوفيق.

وضم الوفد أيضا محمد العطفاوي عامل إقليم أزيلال، والطيب أنجار قاضي رئيس الغرفة الجنائية بمحكمة النقض، نائب الرئيس الأول بمحكمة النقض، إلى جانب محمد بصري السفير مدير الشؤون القنصلية والاجتماعية بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، والكولونيل عبد الوهاب لكناوي قائد الفوج الرابع لدعم الذخيرة.

وقال أوحلي أن الوفد الرسمي سيعمل على ترجمة التعليمات الملكية التي تؤكد على التواصل مع الحجاج المغاربة والوقوف على ظروف تأطيرهم وإقامتهم وأداء شعائرهم، حيث كان الملك محمد السادس قد استقبل يوم 29 يوليوز الماضي بالقصر الملكي بتطوان أعضاء الوفد.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...