"الوينرز" أفضل جمهور عالمي لـ 2019 حسب تصنيف "Ultras World"

 "الوينرز" أفضل جمهور عالمي لـ 2019 حسب تصنيف "Ultras World"
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأحد 29 دجنبر 2019 - 10:30

تصدر فصيل "الوينرز" المساند لفريق الوداد الرياضي البيضاوي، الترتيب العالمي لأفضل جمهور في سنة 2019، حسب تصنيف "أولترا وورلد" العالمي، الصادر أمس السبت، والذي استعرض قائمة لأفضل جماهير من مختلف الملاعب العالمية.

هذا، ويأتي اختيار"Ultras World" لفصيل "الوينرز"، من أجل احتلال الزعامة العالمية، خلال السنة التي نشرف على توديعها، بالعودة إلى  مساهمات "جُند الوداد" طيلة الأشهر الماضية، من خلال الإبداعات التي ترسمها في مدرجات الملاعب، سواء داخل "الكورفا نور" بملعب محمد الخامس لمدينة الدارالبيضاء، أو خارج الديار، عبر المسابقات المحلية والعربية والقارية.

أو من خلال "التيفو" أو "الكراكاج" وغيرها من اللوحات المقدمة، حيث ظل "الوينرز" وفيا للمراكز الأولى، في التصنيفات الأسبوعية للجماهير العالمية، كما أن المتتبع لـ"الوينرز"، سيحتفظ بذكرى مباراة "ديربي" ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، حين قدم "فدائيو الوداد" أفضل العروض، ذهابا وإيابا.

في المقابل، حل أنصار فريق الرجاء الرياضي، ممثلين بفصيلي "غرين بويز" و"الإيغلز"، في المرتبة السادسة، خلال ذات التصنيف، خلف مناصري "ليغا وارسو" البولندي و"النجم الأحمر" الصربي، اثنين من أقوى مدارس التشجيع داخل حركية "الالتراس" منذ سنوات.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...