اليابان تبتكر طريقة لمنع العلاقات الجنسية بين الرياضيين في أولمبياد طوكيو

 اليابان تبتكر طريقة لمنع العلاقات الجنسية بين الرياضيين في أولمبياد طوكيو
الصحيفة - متابعة
الثلاثاء 20 يوليوز 2021 - 12:33

من المنتظر أن يقضي الرياضيون المشاركون في أولمبياد "طوكيو2020"، المقرر انطلاقة منافستها، رسميا، الجمعة المقبل، لياليهم على أسرة من الورق المقوى، يزعم أنها مصممة لمنع العلاقات الجنسية وكذلك احترام التباعد الإجتماعب، وذلك وسط تفشي فيروس "كورونا".

ونشرت الصفحة الرسمية للجنة الأولمبية الروسية على منصة "تلغرام"، صورة تكشف عن المواد المستخدمة في صناعة الأسرة المحضرة للرياضيين المشاركين في الدورة الأولمبية، أظهرت عن القوالب الداخلية للأسرة والمصنوعة من الكرتون الصلب المعاد تدويره، بينما كشفت مجلة "explica.co" بعض المعلومات عن تلك الأسرة التي صممت من قبل شركة "Airweave" اليابانية.

في ذات السياق، كشفت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية في تقرير لها، أن الأسرة ضعيفة عمدًا من أجل تعزيز التباعد الاجتماعي من الأشخاص في أولمبياد طوكيو.

وأشارت الصحيفة إلى تغريده نشرها العداء للمسافات الطويلة الأمريكي بول شيليمو، قال: "إن الأسرة المصنوعة من الكرتون المقوى، تهدف إلى تجنب العلاقات الجنسية بين الرياضيين في أولمبياد طويكيو"

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...