اليميق يسافر إلى إسبانيا للانضمام إلى ريال سرقسطة

 اليميق يسافر إلى إسبانيا للانضمام إلى ريال سرقسطة
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 28 يناير 2020 - 18:00

سافر المدافع الدولي المغربي جواد اليميق، اليوم الثلاثاء، إلى اسبانيا، من أجل إتمام تفاصيل تعاقده مع فريق ريال سرقسطة، الممارس في الدوري الإسباني للدرجة الثانية، على سبيل الإعارة، لفترة ست أشهر، قادما من نادي جنوى الإيطالي.

وعلمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة، أن اليميق غادر مطار روما الدولي، من أجل الالتحاق بمدينة سرقسطة الإسبانية، حيث سيخضع المدافع الدولي المغربي للفحص الطبي "الروتيني"، قبل التوقيع في كشوفات ناديه الجديد، ثم تقديمه الرسمي لوسائل الإعلام، من خلال مؤتمر صحافي داخل مقر النادي.

المصادر نفسها، أكدت إن مسؤولي سرقسطة تمكنوا من حسم المفاوضات مع نظرائهم في جنوى، حيث تم قطع الطريق أمام عدة أندية ترغب في الاستفادة من خدمات اللاعب الدولي المغربي، كما هو الشأن لبعض أندية الدوري الأمريكي "MLS"، وخاصة نادي "سيفاس سبور" التركي، المتصدر الحالي ل"التوركيلغ"، الذي أعلن مدربه، أمس، عن اقتراب موعد قدوم اليميق إلى تركيا للتوقيع في كشوفات فريقه.

يشار إلى أن اليميق، فضل الوجهة الإسبانية، بالنظر للمشروع الرياضي الذي يتطلع إليه مسؤولو "الريال"، حيث يلعب الأخير من أجل هدف الصعود إلى "الليغا" خلال الموسم القادم، حيث يحتل المرتبة الرابعة، بعد مرور 25 جولة، خلف أندية قاديس وألميريا وهويسكا.

تجدر الإشارة إلى أن قدوم المدافع المغربي إلى ناديه الجديد ريال سرقسطة، يتزامن مع مباراة قوية للأخير أمام ضيفه ريال مدريد، مساء غد الأربعاء، على أرضية ميدان ملعب "لاروماريدا"، لحساب دور ثمن نهائي مسابقة كأس ملك اسبانيا.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...