"اليوفي" يعلن عن إصابه لاعبه ماتويدي بـ"كورونا"

 "اليوفي" يعلن عن إصابه لاعبه ماتويدي بـ"كورونا"
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 17 مارس 2020 - 20:53

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، عن حالة إصابة جديدة بين لاعبيه، بـ"فيروس كورونا"، يتعلق الأمر باللاعب الدولي الفرنسي بليز ماتويدي، الأخير الذي كان يخض للعزل الطبي، منذ إعلان "البيانكونيري" عن إصابة مدافعه الإيطالي دانييلي روجاني، كأول حالة تشخص بهذا المرض بين لاعبي كرة القدم.

وأكد نادي يوفنتوس الإيطالي، عبر بيان رسمي، نشر عشية اليوم الثلاثاء، إن اللاعب الفرنسي بليز ماتويدي، أصيب بفيروس "كوفيد 19" المستجد، ليصبح الحالة الثانية من بين لاعبي "السيدة العجوز" الذين تم تشخيص إصابته بالإيجابية.

وأوضح البيان "خضع بليز ماتويدي لفحوصات طبية كشفت عن إصابته بفيروس كورونا، حيث كانت عينته إيجابية"، مردفا "حتى الأربعاء 11 مارس، كان اللاعب في عزلة منزلية طواعية، حيث ستستمر مراقبته وسيتبع نفس النظام.. إنه بخير ولم تظهر عليه أي أعراض".

وكان نادي فالنسيا الإسباني لكرة القدم، قد أعلن، الأحد المنصرم، عن إصابة خمسة من لاعبيه وأعضاء طاقمه بفيروس "كورونا"، من بينهم المدافعين ازيكيل غاراي والفرنسي الياكيم مانغالا والاسباني خوسي غايا، فضلا عن طبيب فريق "الخفافيش" 

وكان فالنسيا، أول الأندية الإسبانية التي اتخذت الاحتياطات اللازمة لمكافحة فيروس "كورونا"، وذلك بعد مباراة الذهاب أمام أتالانتا الإيطالي، لحساب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...