انفانتينو يصل إلى الرباط من أجل حضور الجمعية العمومية لـ"الكاف"

 انفانتينو يصل إلى الرباط من أجل حضور الجمعية العمومية لـ"الكاف"
الصحيفة- عمر الشرايبي
الخميس 11 مارس 2021 - 16:13

حل السويسري جياني انفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الأربعاء، بالمغرب، في زيارة رسمية، من أجل حضور أشغال الجمعية العمومية الـ 43 للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف"، التي ستحتضنها أحد فنادق العاصمة الرباط، غدا الجمعة.

ووجد إنفانتينو في استقباله بمطار الرباط -سلا، كل من فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والنائب الثاني للكونفدرالية الإفريقية للعبة، إلى جانب الكونغرلي كونستانت عوماري، الرئيس المؤقت لـ"الكاف"، مرفوقا أيضا بالمصري هاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي.

وفي كلمة بالمناسبة، وجه انفانتينو الشكر للمغرب وأطر الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، من أجل تنظيم محطة الجمعية العمومية، في أفق تكريس مشروع الوحدة الإفريقية، والذي أشرف عليه رئيس الـ FIFA، شخصيا، أثناء تواجده بالعاصمة المورتاينية نواكشوط، قبل أيام.

جدير بالذكر، أن انفانتينو، بادر إلى خلق توافق داخل منظومة الكرة الإفريقية، من أجل تنصيب الجنوب إفريقي بانريس موتسيبي، رئيسا جديدا لـ"الكاف"، خلفا للملغاشي أحمد أحمد، الموقوف لسنتين من قبل هيئة التحكيم الرياضي "الطاس".

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...