بأزيد من مليوني دولار.. الأهلي المصري يظفر بصفقة لاعب الرجاء البيضاوي بدر بانون

 بأزيد من مليوني دولار.. الأهلي المصري يظفر بصفقة لاعب الرجاء البيضاوي بدر بانون
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 14 شتنبر 2020 - 17:24

توصل نادي الأهلي المصري إلى اتفاق مع اللاعب المغربي بدر بانون، مدافع فريق الرجاء الرياضي البيضاوي، يقضي بانتقال الأخير بموجب عقد يمتد لثلاث مواسم، بدءا من الموسم الرياضي 2020/2021، وذلك في صفقة فاقت 2 مليون دولار.

وعلمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة أن المفاوضات بين بانون ومسؤولي الأهلي بلغت مراحلها النهائية بعد الاتفاق على جميع بنود العقد، علما أن اللاعب مازالا مرتبطا بعقد مع النادي "الأخضر" لغاية يونيو 2022، ما سيجعل الأخير يستفيد من القيمة المادية للانتقال، على أن ينضم المدافع المغربي إلى ناديه الجديد، مع متم الموسم للكروي الجاري، بعد خوض آخر مباراة عن مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وكان من المنتظر أن يعلن بانون رحيله عن الرجاء، مع نهاية الموسم الجاري، بحثا عن آفاق احترافية جديدة، بعد أن رفض عدة عروض خارجية خلال الموسمين الأخيرين، مفضلا الاستمرار مع الرجاء والتتويج بالألقاب، إذ تمكن من قيادة "النسور" لتحقيق لقبي كأس الكونفدرالية وكأس السوبر، في انتظار الوفاء بالوعد الذي قطعه مع الأنصار مع بداية الموسم الجاري؛ التتويج بلقب دوري الأبطال.

جدير بالذكر أن إدارة الرجاء سارعت للبحث عن بديل للاعب بدر بانون، حيث استقرت على التعاقد مع مروان الهدهودي، خريج مدرسة النادي والمدافع الحالي لفريق الدفاع الحسني الجديدي، حيث تم الإعلان عن الصفقة، رسميا، قبل أيام.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...