بالصور.. بعثة الوداد تصل تونس لمواجهة الترجي

 بالصور.. بعثة الوداد تصل تونس لمواجهة الترجي
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 30 ماي 2019 - 16:16

حلت بعثة نادي الوداد الرياضي، في ساعة متأخرة من ليلة أمس، الأربعاء، إلى فندق إقامتها بمدينة "الحمامات" التونسية، وذلك في ظروف جيدة، بعد رحلة مباشرة قادتها من مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء صوب مطار قرطاج الدولي بالعاصمة تونس، وذلك تأهبا لخوض مباراة إياب نهائي كأس عصبة الأبطال الإفريقية، أمام الترجي التونسي، مساء غد الجمعة.

هذا وعلمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة، أن رجالا من الأمن الخاص، رافقوا الوفد "الأحمر"، خلال رحلتهم إلى تونس، من أجل تأمين مقام ممثل كرة القدم المغربية هناك، في انتظار تنقل الفريق صوب العاصمة التونسية تونس، من أجل خوض الخصة التدريبية، مساء اليوم الخميس، على أرضية ملعب رادس الدولي، حيث تظل الأمور هادئة، إلى حدود اللحظة، بالرغم من الأجواء المشحونة التي تسبق المواجهة.

يشار إلى أن فصيل "الترا وينرز"، المساند للوداد، خص اللاعبين، بدعم خاص، أثناء وصولهم إلى مطار محمد الخامس، حيث سلموهم رسالة تحفيزية، من أجل حثهم على العودة باللقب القاري، الذي سيكون الثالث في مسيرة النادي "الأحمر"، بعد إنجاز سنة 1992 في السودان ولقب سنة 2017 أمام الأهلي المصري، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...