بالعلامة الكاملة.. "الأسود" تنهي دور المجموعات متصدرة بفوز على"بافانا بافانا"

 بالعلامة الكاملة.. "الأسود" تنهي دور المجموعات متصدرة بفوز على"بافانا بافانا"
الصحيفة من الرباط
الأثنين 1 يوليوز 2019 - 18:55

خطف المنتخب المغربي فوزا مثيرا من نظيره جنوب أفريقيا، بهدف دون مقابل، فى المواجهة التى أقيمت بينهما اليوم، الاثنين، على ملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات ببطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.

وأحرز مبارك بوصوفة هدف الفوز لصالح "أسود الأطلس" فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، رفع المنتخب المغربى رصيده إلى 9 نقاط تربع بها على صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة، بفارق 3 نقاط عن نظيره الإيفواري الوصيف الذى فاز فى نفس التوقيت على ناميبيا.

وجاء منتخب جنوب أفريقيا فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وتذيلت ناميبيا الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.

وحجز منتخب المغرب مقعده في دور الـ 16 بمسابقة كأس الأمم الأفريقية بعدما تفوق ناميبيا وكوت ديفوار بهدف دون مقابل فى المباراتين.

وحقق الفرنسي هيرفى رينارد، مدرب المنتخب المغربي إنجازا كبيرا بالتفوق على بادو الزاكي أحد أساطير الكرة المغربية والمدرب السابق لمنتخب "أسود الأطلس"، حيث أصبح أول مدرب في التاريخ يتمكن من قيادة منتخب المغرب لتحقيق 3 انتصارات في دور المجموعات بمسابقة كأس الامم الافريقية.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...