بانون آخر الملتحقين ببعثة المنتخب الوطني في ياوندي بعد "سلبية" مسحة كورونا

 بانون آخر الملتحقين ببعثة المنتخب الوطني في ياوندي  بعد "سلبية" مسحة كورونا
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 6 يناير 2022 - 15:09

حل بدر بانون، مدافع فريق الأهلي المصري، عبر طائرة خاصة، مساء أمس الأربعاء، بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، ليلتحق بمقر إقامة المنتخب الوطني المغربي، الذي يتأهب لخوض مواجهته أمام المنتخب الغاني، الاثنين المقل، في إطار مباريات الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة لمسابقة كأس أمم إفريقيا.

وخضع بانون لمسحة طبية للكشف عن فيروس "كورونا"، فور وصوله إلى المطار الدولي "ياوندي-نسيمالين"، جاءت سلبية، ليسمح له بالانتقال إلى فندق إقامة "الأسود"، علما أن اللاعب ظل يخضع للحجر الصحي بمدينة دبي الإماراتية، بعد إصابته بالفيروس التاجي، ما فوت عليه السفر مع النخبة الوطنية، التي حلت بالعاصمة الكاميرونية، منذ الاثنين الماضي.

هذا ومن المنتظر أن تخوض العناصر الوطنية، أول حصة تدريبية، بحضور المجموعة مكتملة (28 لاعبا)، عصر اليوم، بداية من الساعة الخامسة، بملحق ملعب "أحمدو أحيدجو"، علما أن طاقم "الأسود" اضطر إلى إلغاء المواجهة الإعدادية أمام منتخب بوركينا فاسو، التي كانت مقرررة، غدا الجمعة.

تجدر الإشارة إلى أن أربع لاعبين، التحقوا، أمس الأربعاء، بالتداريب الجماعية، يتعلق الأمر بكل من العميد غانم سايس، مدافع ولفرهامبتون الإنجليزي وثلاثي إشبيلية الإسباني؛ الحارس ياسين بونو والمهاجمين يوسف النصيري ومنير الحدادي.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...