بايرن ميونخ يتوصل إلى اتفاق لضم الدولي المغربي نصير مزراوي قادما من أجاكس أمستردام

 بايرن ميونخ يتوصل إلى اتفاق لضم الدولي المغربي نصير مزراوي قادما من أجاكس أمستردام
الصحيفة من الرباط
الأربعاء 11 ماي 2022 - 16:17

 كشف تقرير إعلامي، اليوم الأربعاء، أن نادي بايرن ميونخ، بطل الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، قد توصل إلى اتفاق لضم المدافع الدولي المغربي نصير مزراوي، في صفقة انتقال حر قادما من أجاكس الهولندي، في انتظار الإعلان عن ذلك رسميا.

وأفادت مجلة (كيكر) الرياضية الألمانية بأن مزراوي، الذي شارك في 12 مباراة مع المنتخب المغربي، سيحصل على عقد لمدة 4 أعوام لينضم إلى بايرن بعد نهاية عقده مع أجاكس في 30 يونيو المقبل.

وسيمثل انضمام مزراوي (24 سنة) خيارا أمام جوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ، لمركز الظهير الأيمن، وبالتالي سيعيد الفرنسي بنجامين بافارد إلى مركزه المفضل في قلب الدفاع، وذلك مع انتقال نيكلاس سولي إلى بوروسيا دورتموند.

وتردد أن بايرن ميونخ يرغب في التعاقد مع لاعب آخر من أجاكس، ويتعلق الامر بلاعب خط الوسط ريان جرافنبرخ "19 سنة" لكن لم يجر التوصل إلى اتفاق بين الناديين بعد.

ويتردد أيضا أن قائمة اللاعبين الذين يرغب بايرن في ضمهم تشمل بورنا سوزا مدافع شتوتغارت وكونراد لايمر لاعب خط وسط لايبزيغ.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...