بحضور العماري وبدعم من الــ"PJD".. الحساني تترأس مجلس جهة طنجة

 بحضور العماري وبدعم من الــ"PJD".. الحساني تترأس مجلس جهة طنجة
الصحيفة – حمزة المتيوي
الأثنين 28 أكتوبر 2019 - 11:10

انتخبت فاطمة الحساني مرشحة حزب الأصالة والمعاصرة، رئيسة لمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، خلال الجلسة التي احتضنها مقر المجلس صباح اليوم الاثنين، وحضرها الرئيس السابق إلياس العماري، وهي الجلسة التي لم تخل من مفاجآت، وكان حضور إلياس العماري أبرز ما ميز الجلسة، بل أيضا تصويته لصالح الحساني.

وقبل التصويت، فجر سعيد خيرون مرشح حزب العدالة والتنمية مفاجأة أخرى، بعدما قرر سحب ترشيحه وفسح المجال لمنافسته، قبل أن يقرر كل فريق حزبه المكون من 16 مستشارا التصويت لصالح الحساني، التي فازت بالإجماع.

وخلال كلمتها الأولى بعد انتخابها دعت الحساني كل الأحزاب الكونة لمجلس الجهة للتعاون من أجل تحقيق الطموحات التي سطرها الملك محمد السادس لورش الجهوية المتقدمة ولتلبية انتظارات سكان الجهة، موردة أنها "تستسعر ثقل المسؤولية وما يقترن بها من أمانة وما يتعلق بها من انتظارات".

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...