بدر هاري يعود مجددا إلى حلبات "الغلوري" لمواجهة الروماني بيني دجنبر المقبل

 بدر هاري يعود مجددا إلى حلبات "الغلوري" لمواجهة الروماني بيني دجنبر المقبل
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 5 نونبر 2020 - 17:50

أعلنت منظمة "غلوري"، المنظمة لنزالات رياضة "الكيك بوكسينغ"، اليوم الخميس، عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، عن موعد عودة النجم  المغربي بدر هاري، إلى حلبات التباري، حيث حددت تاريخ 19 دجنبر، موعدا لمواجهته المقبلة، أمام الروماني بينجامام أدغبي.

وأعلنت منظمة "غلوري"، عن احتضان إحدى القاعات الهولندية، لأمسية نزالات "Glory75"، بدون حضور جماهيري، بسبب تداعيات جائحة "كورونا"، مؤكدة لعشاق اللعبة أن إمكانية متابعته عبر تقنية البث المباشر، عبر الموقع الرسمي، متاحة، مقابل 12,99 دولار.

وكان بدر هاري، قد واجه الهولندي ريكو فيرهوفن، بملعب مدينة أرنهايم الهولندية، في متم دجنبر من السنة الماضية، في إطار أمسية نزالات سلسلة "الغلوري" العالمية، إلا أن انهزم في الندال بعد تعرضه للإصابة في الجولة الثالثة من النزال.

بدر هاري (35 سنة)، والذي تنبأ له البعض بالاعتزال، سيعود مجددا إلى "الثأر" من العثرات الأخيرة ومواصلة  كتابة التاريخ، بعد السجل الحافل في حلبات "الكيك بوكسينغ"، الذي يصل إلى أزيد من 120 نزالا احترافيا، انتصر في 107 منها (93بالضربة القاضية).

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...