برحمة يتفق على الانضمام إلى قطر في صفقة قوية

توصل نادي قطر القطري لكرة القدم، إلى اتفاق مع مهدي برحمة، لاعب خط وسط ميدان فريق الجيش الملكي، يقضي بانتقال الأخير، بموجب عقد يمتد لموسم واحد، في صفقة قد تصل إلى 600مليون سنتيم، حيث من المنتظر أن يتم الإعلان عنها، في غضون الأيام القليلة المقبلة.

وعلمت"الصحيفة" من مصادر مطلعة، أن برحمة، سيسافر، الخميس المقبل، بمعية وكيل أعماله هشام الذهبي، صوب العاصمة القطرية الدوحة، من أجل اتمام جزئيات انضمامه إلى فريقه الجديد، حيث من المنتظر أن يجتاز الفحص الطبي "الروتيني"، قبل تقديمه، رسميا، إلى وسائل الإعلام، على الأرجح االجمعة.

المصادر نفسها، أكدت إن يرحمة، خاض آخر مباراة له مع فريق الجيش الملكي، أمس الأحد، أمام فريق المغرب التطواني، برسم الجولة الأخيرة من البطولة الاحترافية المغربية، بعض أن رفض تجديد العقد الذي يربطه ب"العساكر"، والذي ينتهي مع متم يونيو الجاري.

جدير بالذكر أن اسم مهدي برحمة، كان مطروحا بقوة، على طاولة إدارة الرجاء الرياضي، من أجل الاستفادة من خدماته خلال "الميركاتو" الجاري، إلا أن العرض "الخليجي" كان أكثر إغراء بالنسبة للاعب، مما قد يدفع النادي "الأخضر" إلى التعاقد مع عمر العرجون، اللاعب الحالي في صفوف اتحاد طنجة، بديلا له.

الأربعاء 3:00
سماء صافية
C
°
19.81
الخميس
21.11
mostlycloudy
الجمعة
20.89
mostlycloudy
السبت
20.12
mostlycloudy
الأحد
19.46
mostlycloudy
الأثنين
19.58
mostlycloudy