برلمان الوداد يطالب بعودة الجماهير لمدرجات "دونور" خلال لقاء العودة أمام قلوب الصنوبر

 برلمان الوداد يطالب بعودة الجماهير لمدرجات "دونور" خلال لقاء العودة أمام قلوب الصنوبر
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 20 أكتوبر 2021 - 18:36

طالب منخرطو نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، بشكل رسمي، ولوج ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، من أجل دعم الفريق خلال مواجهته المرتقبة أمام ضيفه "قلوب الصنوبر" الغاني، لحساب إياب الدور التمهيدي الأخير المؤهل لدور مجموعات مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وفي مراسلة لإدارة النادي، توصل موقع "الصحيفة" بنسخة منها، برر "البرلمان الأحمر" طلبه بتحسن الوضعية الوبائية ببلادنا والتطور الإيجابي للحملة الوطنية للتلقيح التراجع التدريجي في منحنى الإصابة بفيروس كورونا، داعين لإيجاد صيغة تمكن الجماهير "الودادية" من ولوج المدرجات مجددا.

واعتبر البلاغ نفسه، أن الفريق يحتاج لدعم مناصريه، خاصة وأنه مقبل على خوض مباريات مصيرية، خاصة مباراة العودة برسم الدور الثاني من دوري الأبطال الإفريقي، علما أن الفريق الغاني استفاد من عامل حضور جماهيره، خلال لقاء الذهاب في أكرا، بموافقة من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

ودعا منخرطو نادي الوداد إلى "ضرورة التواصل مع السلطات المعنية والجامعة في أقرب وقت ممكن من أجل التحضير للمباراة وإنجاح عودة الجماهير الودادية إلى الملعب في احترام لجميع التدابير الاحترازية والتنظيمية، بتنسيق مع السلطات المحلية، وتقديم صورة إيجابية عن كرة القدم المغربية وعن مستويات التنظيم التي يشيد بها العالم بأسره"، يختم البلاغ.

جدير بالذكر أن موضوع عودة الجماهير إلى الملاعب المغربية، تم إرجاء البث فيه، بعد التعديلات التي طرأت على مستوى تسير الدولة، بعد تعيين حكومة جديدة يرأسها عزيز أخنوش، ونقل تدبير القطاع الرياضي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي بعد أن كان مدمجا ضمن الحقيبة الوزارية للثقافة والشباب والاتصال، حيث سيسهر الوزير الحالي شكيب بنموسى على النظر في الموضوع، سيما بعد الاقتراح الذي يصب في نفس الصدد، المقدم من قبل جامعة الكرة برئاسة فوزي لقجع، الأخير الذي بدوره أضحى وزيرا منتدبا مكلفا بالميزانية في التشكيلة الحكومية الحالية.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...