بريطانيا تحصي 586 وفاة و3996 إصابة بكورونا

 بريطانيا تحصي 586 وفاة و3996 إصابة بكورونا
الصحيفة - متابعة
الثلاثاء 28 أبريل 2020 - 20:01

أحصت وزارة الصحة البريطانية، اليوم الثلاثاء، 586 وفاة و3996 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضحت الوزارة أن إجمالي عدد الوفيات جراء الإصابة بالفيروس، ارتفع بذلك إلى 21 ألفا و678 وفاة، في حين بلغ مجموع الإصابات 161 ألفا و145 إصابة في مختلف أنحاء البلاد.

ودعا رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، في وقت سابق اليوم، مواطنيه إلى مواصلة الالتزام بإجراءات الحجر الصحي، مشيرا إلى أن البلاد بدأت "بتحويل مسار" انتشار الوباء، وذلك في أول ظهور علني له منذ تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وكانت الحكومة أغلقت المدارس، ودعت الناس إلى العمل من المنزل وتجنب استخدام وسائل النقل العام، وأمرت بإغلاق المقاهي والمطاعم وأماكن الترفيه وتعليق معظم الأعمال التجارية تفاديا لتفشي مرض "كوفيد-19".

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...