بسبب كورونا.. نادي هوفنهايم يضع الفريق بأكمله في الحجر الصحي حتى إشعار آخر

 بسبب كورونا.. نادي هوفنهايم يضع الفريق بأكمله في الحجر الصحي حتى إشعار آخر
الصحيفة - وكالات
الأربعاء 11 نونبر 2020 - 18:50

أعلن نادي هوفنهايم الألماني، عن وضع الفريق بأكمله في الحجر الصحي حتى إشعار آخر، وذلك بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد في النادي، مع وجود نتائج فحص إيجابية جديدة اليوم الأربعاء.

وبات هوفنهايم، أول ناد في الدوري الألماني، ي دخل الفريق بأكمله في "الحجر الصحي"، منذ استئناف المسابقة في ماي الماضي، بعد توقف اضطراري بسبب تفشي فيروس كورونا.

وتعرض كل من لاعب الوسط سيباستيان رودي، والمهاجم إسحاق بلفوضيل، وعضو بالجهاز الفني للإصابة بـ"كورونا، علما أنه تم إجراء فحص آخر، لكنه أظهر نتائج غير نهائية، وكان لا بد من تكراره.

وفي مطلع الأسبوع، تم عزل جاكوب برون لارسين وأحد الموظفين، فيما تعرض كل من الدنماركي روبرت سكوف ومؤنس دبور للإصابة بـ"كورونا"، خلال تواجدهما مع منتخب بلادهما في فترة التوقف الدولي.

وقال أليكساندر روزين المدير الرياضي بالنادي: "لا يمكننا شرح سبب زيادة الأعداد " ، مضيفا "على مدى شهور التزمنا بدقة وضمير بقواعد النظافة والسلامة، لذلك نجحنا في تجاوز الوباء دون وجود حالة إيجابية واحدة لعدة أشهر، والآن نتعرض له بشدة".

وبعد التوقف الدولي السابق في أكتوبر، تعرض كل من الكرواتي أندريا كراماريتش والغاني قاسم أدامز، للإصابة بفيروس "كورونا" فور عودتهما إلى الفريق.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...