بعثة "الأسود" تصل مساء اليوم إلى القاهرة عبر رحلة خاصة من مراكش

 بعثة "الأسود" تصل مساء اليوم إلى القاهرة عبر رحلة خاصة من مراكش
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 13:42

تسافر بعثة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، بعد ظهر اليوم الثلاثاء، صوب العاصمة المصرية القاهرة، عبر رحلة جوية خاصة، تأهبا للمشاركة في الدورة 32 من نهائيات كأس أمم إفريقييا، التي تحتضنها مصر، في الفترة الممتدة من 21 يونيو إلى غاية 19يوليوز المقبلين.

وعلمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة، أن طائرة المنتخب الوطني ستقلع على الساعة الثانية ظهرا، من مطار المنارة بمدينة مراكش، حيث خصصت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رحلة خاصة، إذ من المنتظر أن تصل العناصر الوطنية، على الساعة السابعة مساء (التوقيت المحلي المصري) إلى مطار القاهرة الدولي.

ومن المرتقب أن يجد الوفد المغربي، استقبالا حارا بالمطار، من لدن أفراد الجالية المغربية بمصر، ثم ستنتقل البعثة عبر الحافلة، صوب مقر إقامتها، وهو الفندق الذي يبعد بأزيد من 27كلم عن مطار القاهرة الدولي، كما أنه يبعد بأزيد من 25  كيلومترا عن ملعب "السلام"، الذي سيحتضن مباريات المنتخب الوطني في الدور الأول.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...