بعد إساءتهما للمغرب.. تبون يستقبل دراجي وبن قنة خلال زيارته لقطر

 بعد إساءتهما للمغرب.. تبون يستقبل دراجي وبن قنة خلال زيارته لقطر
الصحيفة من الرباط
الأثنين 21 فبراير 2022 - 14:55

استقبل الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، الإعلاميين حفيظ دراجي المعلق بقناة "بيين سبورت" وخديجة بن قنة المذيعة بقناة "الجزيرة"، وذلك خلال زيارته إلى قطر التي التقى فيها أمير البلاد، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وخصص تبون مساحة لاستقبال ممثلين عن الجالية الجزائرية في قطر، وكان في مقدمة الحاضرين دراجي وبن قنة، اللذان خاضا مؤخرا "حرب" تدوينات وتغريدات على المغرب، واللذان احتفت الرئاسة الجزائرية بمصافحتهما له ووضعت صورتهما في صدر قصاصة الزيارة.

ومنذ التدخل الميداني للجيش المغربي في الكركارات، يهاجم الإعلاميان المغرب باستمرار، حيث نشرت بن قنة تدوينات تضرب في مغربية الصحراء، فيما ذهب دراجي أبعد من ذلك، حين صار يروج لمواجهة عسكرية مع المملكة، كما تُنسب له محادثة يصف فيها النساء المغربيات بأوصاف قدحية.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...