بعد الإعلان عن جمع عام استثنائي.. السعيدي مرشح لرئاسة شركة الرجاء بمساعدة "الحكيم" بودريقة

 بعد الإعلان عن جمع عام استثنائي.. السعيدي مرشح لرئاسة شركة الرجاء بمساعدة "الحكيم" بودريقة
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 17 ماي 2022 - 14:39

بدأ التحضير داخل أسوار نادي الرجاء الرياضي البيضاوي، للمرحلة المقبلة، بعد الإعلان، مساء الاثنين، عن تقديم أعضاء المكتب المديري الحالي لاستقالتهم مع نهاية الموسم الكروي الجاري والإعلان عن موعد الجمع العام الاستثنائي، من أجل انتخاب رئيس جديد خلفا للرئيس الحالي أنيس محفوظ.

وأفادت مصادر مطلع لموقع "الصحيفة"، أن التوجه داخل النادي "الأخضر"، يسير نحو اختيار "بروفايل" سفيان السعيدي، أحد الأعضاء البارزين في مكتب أنيس محفوظ، والذي أبدى استعداده من أجل تولي مهام رئاسة الشركة الرياضية، وفق ما جاء به القانون 09-30 المتعلق بالتربية البدنية والرياضة.

وقبل الإعلان عن استقالة المكتب المديري الحالي، عقدت عدة فعاليات "رجاوية"، سلسلة من اللقاءات، طيلة الأيام الماضية، من أجل التحضير السليم لعملية "تمرير السلط"، في مرحلة انتقالية حساسة يعيشها النادي، إذ من المنتظر أن يلعب كل من محمد بودريقة، الرئيس السابق، بمعية المهدي البلغيتي، النائب السابق للرئيس جواد الزيات، (يلعبا) دور "الحكماء" من أجل توحيد الرؤى حول المشروع المستقبلي.

في سياق متصل، قرر ثلاث أعضاء من المكتب المسير الحالي للرجاء، التراجع عن تقديم استقالتهم الآنية، من أجل ضمان استمرارية الاشتغال حتى نهاية الموسم الكروي، مع "عدم ترك الكرسي شاغرا"، خاصة في ظل هذه المرحلة الحاسمة، التي تشهد المفاوضات مع بعض اللاعبين من أجل تجديد العقود أو الانفصال بالتراضي مع النادي.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...