بعد التأهل التاريخي لدور ربع النهائي.. المنتخب الوطني يستهل تخضيراته لمواجهة البرتغال غدا الخميس‎‎

 بعد التأهل التاريخي لدور ربع النهائي.. المنتخب الوطني يستهل تخضيراته لمواجهة البرتغال غدا الخميس‎‎
الصحيفة
الأربعاء 7 دجنبر 2022 - 14:19

منح الطاقم التقني للمنتخب الوطني المغربي، الأربعاء. يوم راحة للاعبين، غداة التأهل لدور ربع نهائي كأس العالم، بعد الانتصار أمام المنتخب الإسباني، بضربات الجزاء الترجيحية، في المباراة التي احتضنها ملعب "المدينة التعليمية" في العاصمة القطرية الدوحة.

هذا وارتأى الناخب الوطني، وليد الركراكي، الترخيص للاعبين بالاستفادة من فسحة راحة، منذ ليلة الأمس، على أن يستهل "الأسود" تحضيراتهم للمواجهة القادمة أمام منتخب البرتغال، وذلك مساء غد الخميس، بحصة تدريبية على أرضية ملعب "عبد الله بن خليفة".

وكان عناصر المنتخب الوطني قد غادروا فندق إقامتهم، ليلة أمس، من أجل لقاء أقاربهم وعائلاتهم، ساعات قليلة بعد نهاية مواجهة دور الثمن أمام المنتخب الإسباني، والتي شهدت تحقيق النخبة الوطنية لإنجاز غير مسبوق في تاريخ كرة القدم المغربية والعربية.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني، سيواجه نظيره البرتغالي، في مواجهة دور الربع، مساء السبت القادم، على أرضية ملعب "الثمامة"، بداية من الساعة السادسة مساء (التوقيت القطري).

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...