بقيادة زياش وحمد الله.. الركراكي يعلن عن قائمة "الأسود" المشاركة في نهائيات كأس العالم

 بقيادة زياش وحمد الله.. الركراكي يعلن عن قائمة "الأسود" المشاركة في نهائيات كأس العالم
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 10 نونبر 2022 - 12:16

أعلن الناخب الوطني وليد الركراكي، مدرب المنتخب الأول لكرة القدم، اليوم الخميس، عن قائمة اللاعبين الذين ستوجه لهم الدعوة، من أجل الدخول في معسكر إعدادي، تحسبا لخوض نهائيات كأس العالم، التي تحتضنها دولة قطر، في الفترة ما بين 20 نونبر و 18 دجنبر.

وسيكون المنتخب الوطني على موعد مع مباراة إعدادية ودية أمام منتخب جيورجيا، في الـ 17 من نونبر الجاري، في مدينة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك قبيل التوجه إلى العاصمة القطرية الدوحة، من أجل الاستعداد للمواجهة الافتتاحية أمام منتخب كرواتيا، في إطار دور مجموعات نهائيات كأس العالم.

وإليكم القائمة النهائية لـ26 لاعبا:

حراسة المرمى: ياسين بونو- منير المحمدي- أحمد رضا التكناوتي.

خط الدفاع: نايف أكرد-أشرف داري- جواد اليميق - رومان سايس - أشرف حكيمي - نصير مزراوي - يحيى عطية الله - بدر بانون.

خط وسط الميدان: سفيان أمرابط- يحيى جبران - عبد الحميد صابيري - سليم أملاح - عز الدين أوناحي - بلال الخنوس.

خط الهجوم: حكيم زياش- سفيان بوفال - أمين حاريت - عبد الصمد الزلزولي - زكرياء أبو خلال - الياس شاعر - يوسف النصيري- وليد شديرة - عبد الرزاق حمد الله.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...